Thursday 1 March 2018

منتدى مصنع الفوركس


منتدى التداول التفاعلي أنا ثانيا أن زيغي. شكرا ديل. قضيت الأربعاء العمل من خلال الصفقات المنشورة وجعل جدول البيانات الخاصة بي من النتائج والأرباح. إيف مجتمعة. عمل جيد جعل هذا زميل زميل أنت ريجت. وهو يتوافق مع منطق السوق الشخصي. أعلى حجم في الكتلة وهذا هو عادة. مرحبا ديل. زيغي وكل هيئة هنا. أريد أن أشكركم والجميع هنا هو للمساعدة ومحاولة تحسين النجاح ليس فقط لنفسه. ولكن ل. الانتظار الانتظار لانخفاض (أينما كان) وشراء. سوف يكون لونغز الملكي بعد ذلك، إيمو. الجميع قصير غو (ونسيان للتبديل). آسف بتل، فقط. وأوافق، وقد تبسيط هذه الطريقة بلدي استراتيجية التداول القديمة، وأيضا تحسينه بشكل كبير. أشعر بالثقة تداول هذا من تلقاء نفسي الآن. شكرا Dale. In هذا الفيديو، I8217m مجرد الذهاب لتعطيك قليلا من رؤساء متابعة حقا عن استخدام بعض الموارد على الانترنت مثل الطفل النقاط، مصنع الفوركس، فكس اليومية، وحتى أواندا. الآن it8217s كل عادل وجيد الاضطرار لزيارة هذه المنتديات. هناك منتديات جيدة هناك مثل الفوركس فاكتوري، ديلي فكس، وحتى بيبي بيبس. It8217s حسنا لمشاهدة وقراءة ما الناس الآخرين أن أقول. ولكن للحصول على المشورة من بعض هؤلاء الرجال you8217ve حصلت حقا تأخذ لهم مع قليل من الملح. شكرا لقرائتك. نحن ممتنون حقا نأمل أن تحب الاستراتيجيات التي نتشاطرها. إذا كنت ترغب في استراتيجيات هنا، وسوف الحب على الإطلاق أحدث استراتيجية لدينا. نظام التداول مورنينغبيبس الهدف من مورنينغبيبس هو الانتهاء من التداول في الصباح. سهل هكذا. التحقق من ذلك كل منتدى واحد أن أذهب إلى، لقد لاحظت شيئا واحدا، ويبدو أن كل وظيفة واحدة التي تذهب إليها. ويبدو أنها ترغب في سحق التجار الآخرين حتى. ولكن هذا هو ما هو المنتدى. يقول الناس ما يريدون قوله. إذا كنت 8217re ليست جيدة في هذا، إذا كنت 8217re ليست جيدة في ذلك، وسوف مهاجمتك. أو إذا كنت تأتي في وبدء مساعدة الناس على تعلم كيفية التجارة استراتيجيات جديدة، فإنها تعتقد أن you8217ve حصلت على الدافع الخفي وأنك don8217t تريد حقا أن تذهب في هناك ومساعدتهم على الخروج. فإنه يحصل قبيحة على هذه المنتديات تداول العملات لأن منتديات لديها بعض الناس سلبية جدا هناك. وقد قلت هذه المنتديات هي good8230 أنا أقول فقط محاولة لا تنفق الكثير من الوقت هناك كما أنها ربما لن تساعدك كثيرا. هناك بعض الخير هناك أن تعطي بعض النصائح الجيدة. مجرد قراءة مشاركتهم و won8217t تأخذ وقتا طويلا على هذه الصفحة ولكن فقط لتعطيك فكرة. لذلك لديك حقا لاستخدام تقديركم الذي كنت تريد أن تأخذ المشورة من. أفضل هو فقط لتجنب منتديات تماما. مزيج مع الحشد التفكير إيجابي بدلا من الحشد سلبية التفكير. هذه نصيحتي. الرجاء مساعدتنا نشر منتديات وردفوريكس جيدة أنا ثانيا أن زيغي. شكرا ديل. قضيت الأربعاء العمل من خلال الصفقات المنشورة وجعل جدول البيانات الخاصة بي من النتائج والأرباح. إيف مجتمعة. عمل جيد جعل هذا زميل زميل أنت ريجت. وهو يتوافق مع منطق السوق الشخصي. أعلى حجم في الكتلة وهذا هو عادة. يوس بسعادة التلاعب في الحساب، وسوف تأخذ أموالي ولكن بمجرد سحب الربح يصبح مشكلة. للاشتباه. بالنسبة لي يبدو مثل يوس. مرحبا ديل. زيغي وكل هيئة هنا. أريد أن أشكركم والجميع هنا هو للمساعدة ومحاولة تحسين النجاح ليس فقط لنفسه. ولكن ل. مستويات التداول اليومي ل 13.1.2017 يمكنني استخدام بت 10 نقطة، سي 12 نقطة. سعيدة التداول القواعد الأساسية حول التداول مستويات بلدي وبعض المؤشرات mt4 هنا: موافق الموضوع، سعيد (متأخرا) السنة الجديدة لك جميعا، ونأمل وقتك كان مجزيا. أنا أدرك أن الأمور كانت هادئة بشكل لا يصدق هنا في وقت متأخر، ولكن لا لم أكن قد اقتبس. عندما وضعت المستويات حتى أمس يبدو أنها شوطا طويلا بعيدا، ودقة المستويات التي توفر طريقة الطريق في وقت مبكر من أن تصبح إمكانية.

No comments:

Post a Comment