Wednesday 7 February 2018

P3 نظام التداول بدف


حول ويندي أنا أعيش في مكان قريب من زوج وول ستريتمي وأنا في الواقع تستخدم لتشغيل محل لبيع الهدايا في بلدة صغيرة غريبة دعا آشفيل، ولاية كارولينا الشمالية. كان متجر الهدايا لدينا ناجحا، ونحن دائما تصور أنها خطة التقاعد لدينا حتى يوم واحد، وقعت كارثة. ضربت عاصفة ثقيلة منطقتنا، وكان محلنا تماما فيديدفيريثينغ فقدت، وليس لدينا التأمين ضد الفيضانات. كنا في ورطة. لذلك بينما بدأت أبحث عن طرق جديدة لجعل صديق موني قدم لي لتداول الخيارات. بطريقة أو بأخرى، أنها جعلت مجرد الشعور بالنسبة لي، وحصلت حقا في ذلك. في الواقع، أكثر من أن أصبح هاجس بدأت قراءة الكتب، ومشاهدة الأخبار المالية، مع دورات الأكثر إثارة للدهشة من كل شيء، حصلت جيدة حقا. كنت بدأت في جعل المزيد من التداول المال مما كنا قد أدلى به من أي وقت مضى في متجر الهدايا لدينا، لذلك قررت متابعة ذلك بدوام كامل. في عام 2009، كتبت خيارات التداول في وقت الفراغ الخاص بك بعد خيارات التداول بنجاح لحوالي 7 سنوات. أحببت أن كتابي ساعد الكثير من الناس على تحقيق الاستقلال المالي من خلال التداول، تماما كما كان لي. في عام 2010، أنا خلقت شيئا يسمى نظام P3، وهي استراتيجية أن الصفر في على نمط الرسم البياني التي تحدد عندما الأسهم على استعداد ل يطفو على السطح بشكل كبير في القيمة. P3 سكويز الاستشارية توصيات التجارة الخيار P3 متاحة فقط لأعضاء P3 سكويز المجموعة الاستشارية. إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات حول أن تصبح عضوا في هذه المجموعة التجارية الحصرية، يرجى الاتصال بنا على 888-233-1431 أو عن طريق البريد الإلكتروني في InfoP3SqueezeAdvisory. P3 سكويز نوسليتر يمكن الاشتراك في النشرة الإخبارية الأسبوعية على أساس شهري أو ربع سنوي. إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات حول أن تصبح المالك المسجل أو معلومات عامة بخصوص هذه الخدمة يرجى الاتصال بنا على 888-233-1431 أو عن طريق البريد الإلكتروني في InfoP3SqueezeAdvisory. ويندي كيركلاند نسخ 2016 P3 ضغط P3 الاستشارية ضغط النشرة يرجى ملاحظة: تداول الأسهم والخيارات لديها مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر ورغبة في قبولها من أجل الاستثمار في السوق. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء أي الأسهم. ويعتقد أن الشهادات دقيقة ولكن لم يتم التحقق منها بشكل مستقل. ولم تبذل أي محاولة لمقارنة تجارب الأشخاص الذين قدموا الشهادات بعد تقديم شهاداتهم إلى تجاربهم من قبل. لا ينبغي لأحد أن يتوقع تحقيق نفس النتائج أو ما شابه ذلك كما هو موضح هنا لأن الأداء السابق لا يشير بالضرورة إلى النتائج المستقبلية. نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فرق شارب بشكل متكرر بين النتائج التركيبية والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على المخاطر المالية ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية. الأداء السابق ليس مؤشرا للنتائج المستقبلية. جميع المعلومات التجارة هي أن ينظر فيها هيبوتيتيكال. جميع النتائج التجارية يجب أن تؤخذ في الاعتبار البدائية. 120 الاستشارات الأسبوعية حول ويندي كيركلاند أنا أعيش في مكان قريب من زوج وول ستريتمي وأنا في الواقع كنت أعمل في متجر لبيع الهدايا في بلدة صغيرة غريبة تدعى آشفيل بولاية نورث كارولينا. كان متجر الهدايا لدينا ناجحا، ونحن دائما تصور أنها خطة التقاعد لدينا حتى يوم واحد، وقعت كارثة. ضربت عاصفة ثقيلة منطقتنا، وكان محلنا تماما فيديدفيريثينغ فقدت، وليس لدينا التأمين ضد الفيضانات. كنا في ورطة. لذلك بينما بدأت أبحث عن طرق جديدة لجعل صديق موني قدم لي لتداول الخيارات. بطريقة أو بأخرى، أنها جعلت مجرد الشعور بالنسبة لي، وحصلت حقا في ذلك. في الواقع، أكثر من أن أصبح هاجس بدأت قراءة الكتب، ومشاهدة الأخبار المالية، مع دورات الأكثر إثارة للدهشة من كل شيء، حصلت جيدة حقا. كنت بدأت في جعل المزيد من التداول المال مما كنا قد أدلى به من أي وقت مضى في متجر الهدايا لدينا، لذلك قررت متابعة ذلك بدوام كامل. في عام 2009، كتبت خيارات التداول في وقت الفراغ الخاص بك بعد خيارات التداول بنجاح لحوالي 7 سنوات. أحببت أن كتابي ساعد الكثير من الناس على تحقيق الاستقلال المالي من خلال التداول، تماما كما كان لي. في عام 2010، أنا خلقت شيئا يسمى نظام P3، وهي استراتيجية أن الصفر في على نمط الرسم البياني التي تحدد عندما الأسهم على استعداد ل يطفو على السطح بشكل كبير في القيمة. شهادات على عكس الخدمات الاستثمارية الأخرى لقد ارتبطت، أرى صدق والنزاهة تجلب مع النظام الخاص بك. أريد فقط أن تعرف أنني في هذا معك وليس لدي شك في أنني قد جعلت أخيرا الخيار الصحيح. شكرا لكم وبارك الله صلى الله عليه وسلم 120 الاستشارة الأسبوعية 120 الاستشارة الأسبوعية 120 ويكليس الأسبوعية الأسبوعية مصممة لتكون وسيلة فعالة من حيث التكلفة للتداول حول أنماط قصيرة الأجل والأحداث في فترة زمنية محددة. بسبب الوقت القصير لانتهاء الصلاحية، أقساط أسبوعية هي جزء صغير من تكلفة الخيارات الشهرية. ويمكن شراء العديد من العقود لنفس الاستثمار الكلي بالمقارنة مع انتهاء الصلاحية الشهرية. ويركز العديد من المتداولين على التداول على المدى الطويل طويل الأمد (طويل) دعوة و (قصيرة) الصفقات الخيار وضع، وعقد العقود لعدة أشهر لطالما سنة أو أكثر. في حين يمكنك قضاء التعلم مدى الحياة حول وتكمل هذه الاستراتيجيات مباشرة إلى الأمام، التجار الآخرين بتوسيع آفاقهم. هناك فرصة تجارية جديدة وفريدة من نوعها متاحة للتجار على استعداد لوضع في الوقت للتعرف على السيارة التجارية المختلفة من الخيارات الأسبوعية. 12o الاستشارات الأسبوعية التجارة الآلية توصيات التجارة الخيار متاحة فقط لأعضاء كيركلاند 120 المجموعة الاستشارية الأسبوعية. إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات حول أن تصبح عضوا في هذه المجموعة الحصرية من التجار، يرجى الاتصال بنا على 877-404-7177 أو عن طريق البريد الإلكتروني في Info120WeeklyAdvisory. 12o معلومات النشرة اإلخبارية االستشارية األسبوعية يمكن االشتراك في النشرة اإلخبارية األسبوعية 120 على أساس شهري أو ربع سنوي. إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات حول أن تصبح مالكا مسجلا أو معلومات عامة بخصوص هذه الخدمة، يرجى الاتصال بنا على 888-233-1431. أو عن طريق البريد الإلكتروني في support120WeeklyAdvisory. ويندي كيركلاند كوبيث ويندي كيركلاند بوبليكاتيون تيميلين أوثر أناليست ترادر ​​في عام 2004 عندما جلب إعصار فرانسيس وإيفان طوفان من المطر إلى الفيضانات لدينا متجر الهدايا فاميليس، لم يكن لدي فكرة أن الأحداث سوف تساعدني على إعادة تعريف نفسي. في سن 54، بدأت في رحلة غيرت حياتي والظروف المالية لدينا الأسرة. T3: ترادرس إيدج تلتقط حيث P3 ضغط يترك قبالة الرسم البياني وإكتشاف الخيارات الأسبوعية فرص التجارة الرسم البياني الأساسي حقائق للتاجر الجديد رسم الخرائط والإكتشاف الخيارات الأسبوعية فرص التجارة ظهرت أشرطة الفيديو روابط سريعة الشهادات تحياتي إلى البرنامج الخاص بك. دون الدخول في تفاصيل كبيرة جدا، ما كنت قد حققت هو بالضبط كيف أرغب في التجارة، أي خيارات المكالمة عارية وإيجاد تلك الأسهم التي تأتي في الجانب الأيمن من قاعدة شكلت حديثا. لقد اكتشفت من خلال مجموعة أوبس التقنية كيفية التنبؤ بشكل أكثر دقة أقوى المرشحين. وإنني أتطلع إلى تطبيق كل ما تعلمونه وينبغي أن تكون مجزية جدا.

No comments:

Post a Comment